محافظ حفرالباطن يستقبل قائد المنطقة الشمالية

الاحساء ــ زهير بن جمعة الغزال استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل

محافظ حفرالباطن يستقبل قائد المنطقة الشمالية قراءة المزيد »

الاحساء ــ زهير بن جمعة الغزال

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن بمكتبه اليوم، قائد المنطقة الشمالية اللواء الركن خالد بن عبدالله الجهني ، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وأشاد سموه بالجهود التي بذلها خلال فترة عمله متمنيًا له التوفيق والنجاح في حياته القادمة.

وقدم اللواء الجهني شكره وتقديره لسمو محافظ حفرالباطن على اهتمامه ودعمه ومتابعته المستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top