“بيئة مكة” تُطلق حملة تطعيم وقائية لمشاركي موسم حج 1446

مرفت طيب ـ  مكة المكرمة

نفّذ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بـمنطقة مكة المكرمة، ممثلاً بإدارة منظمات القطاع غير الربحي، وبالتعاون مع تجمع جدة الصحي الأول، حملة تطعيم شاملة. استهدفت الحملة المشاركين في أعمال موسم الحج لعام 1446هـ، وذلك ضمن جهود تعزيز الصحة العامة والحماية المهنية لمنسوبي الجهات العاملة في الميدان.

تأتي هذه الحملة في إطار الاستعدادات المبكرة لموسم الحج، وضمن سلسلة من الإجراءات الوقائية الرامية إلى رفع مستوى الجاهزية الميدانية وضمان سلامة العاملين. يهدف ذلك إلى توفير بيئة عمل صحية وآمنة، تمكنهم من أداء مهامهم بكفاءة عالية خلال فترة الحج.

وأكد القائمون على الحملة أهمية مواصلة تعزيز التكامل بين الجهات الحكومية والقطاع الصحي، لتحقيق أعلى معايير السلامة والصحة المهنية، وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، انسجاماً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تطوير منظومة الحج وتحسين جودة الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top