الاحساء
زهير بن جمعة الغزال
برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية – حفظه الله – حظيت الكلية التقنية بالدمام بالتكريم ضمن الجهات المشاركة في مبادرة «يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر»، التي نظمها المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالمنطقة الشرقية، وذلك تقديرًا لجهودها وإسهاماتها في دعم المبادرات البيئية وتعزيز مفاهيم الاستدامة.
وقد مثّل الكلية في حفل التكريم سعادة عميد الكلية، حيث تسلّم التكريم نيابةً عن منسوبيها، في تأكيد على دور الكلية الفاعل في دعم البرامج الوطنية الهادفة إلى رفع الوعي البيئي والإسهام في تحقيق مستهدفات مبادرة السعودية الخضراء وتنمية الغطاء النباتي.



