الجمعية التعاونية الزراعية بقلوة تكرّم رئيسيها السابق والحالي تقديرًا لجهودهما

الإرتقاء ــ حمدان حميد الفضلي

أقامت الجمعية التعاونية الزراعية بمحافظة قلوة، مساء اليوم، مأدبة عشاء وحفل تكريم للأستاذ صالح علي الزهراني، الرئيس السابق للجمعية، والأستاذ إبراهيم رزق الله الزهراني، الرئيس الحالي، وذلك تقديرًا لجهودهما وإسهاماتهما في خدمة الجمعية ودعم مسيرتها التنموية.

وجاء التكريم عقب اجتماع ناقش عددًا من المشاريع والمهام المتعلقة بأعمال الجمعية، واستعرض أبرز المبادرات والخطط التي تسهم في تعزيز دورها وخدمة المزارعين والمجتمع المحلي.

وأعرب المشاركون عن تقديرهم لما قدمه الأستاذ صالح علي الزهراني خلال فترة رئاسته، وما يبذله الأستاذ إبراهيم رزق الله الزهراني من جهود لمواصلة مسيرة التطوير والارتقاء بأعمال الجمعية، متمنين لهما دوام التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top