الاحساء ــ زهير بن جمعة الغزال
استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن بمكتبه اليوم، قائد المنطقة الشمالية اللواء الركن خالد بن عبدالله الجهني ، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.
وأشاد سموه بالجهود التي بذلها خلال فترة عمله متمنيًا له التوفيق والنجاح في حياته القادمة.
وقدم اللواء الجهني شكره وتقديره لسمو محافظ حفرالباطن على اهتمامه ودعمه ومتابعته المستمرة.



