قطر تُعزّي المملكة في ضحايا سقوط طائرة أرامكو المروحية

بعث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في ضحايا حادث سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية شرقي المملكة.

وفي السياق ذاته، بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تعزية مماثلة إلى الملك سلمان، معرباً عن مواساة قطر للمملكة العربية السعودية في هذا الحادث المؤلم.

كما بعث رئيس مجلس الوزراء القطري وزير الخارجية معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين، مُعرباً عن تضامن المملكة العربية السعودية الشقيقة في هذه المحنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top