الاحساء
زهير بن جمعة الغزال
ترأس معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، اجتماع اللجنة العليا لأعمال الرئاسة العامة في الحج والعمرة والزيارة، لمناقشة خطط الاستعداد المبكر لموسم حج عام 1448هـ.
وأكد معاليه خلال الاجتماع أن الشكر والتقدير الذي تلقته الجهات المشاركة في الحج، ومنها الرئاسة العامة من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- يُعدُّ وسام شرف تستلهم منه الرئاسة العامة عملها الإبداعي في مسيرة ومنظومة أعمالها، لا سيما في موسم الحج، وما تقدمه لخدمة ضيوف الرحمن في العمرة والزيارة طوال العام.
وبين معاليه أن هذا الاجتماع يأتي إنفاذًا لتوجيهات القيادة الحكيمة بأهمية الاستعداد المبكر لموسم حج عام 1448هـ، لتحقيق التطلعات في كل ما يخدم حجاج بيت الله الحرام وقاصدي الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن الاستعداد المبكر هو عنوان للاهتمام، وهو المسار الذي يُعنى برفع مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، سائلاً المولى -جل وعلا- أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه، وأن يجزي قيادتنا الرشيدة خير الجزاء على ما يبذلونه من عناية ورعاية بحجاج بيت الله الحرام.
وشدد معاليه على ضرورة بذل كل الجهود الممكنة لخدمة ضيوف الرحمن، بتميُّز ومهنية وإبداع، مؤكِّدًا تسخير الرئاسة العامة إمكاناتها المادية والبشرية في ذلك.



