علاء الجهني إلى رتبة عقيد

 

صدر الأمر الكريم بترقية علاء بن علي بن محمد الصيدلاني الجهني إلى رتبة عقيد، تقديراً لكفاءته المهنية وتميزه في أداء مهامه، وما قدمه من جهود وعطاء خلال مسيرته العملية في شرطة منطقة جازان.

وتأتي هذه الترقية امتداداً لما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام بدعم الكفاءات الوطنية وتحفيزها على مواصلة العمل والإنجاز، بما يسهم في تعزيز كفاءة الأداء الأمني وتحقيق مستهدفات التطوير المؤسسي.

ويُعد العقيد الجهني من الكفاءات الوطنية المشهود لها بالكفاءة والانضباط والتميز المهني، حيث جسّد خلال مسيرته العملية نموذجاً في التفاني والإخلاص وتحمل المسؤولية، وأسهم في تنفيذ العديد من المهام الأمنية بكل اقتدار ومهنية.

وبهذه المناسبة، نتقدم بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لسعادة العقيد بمناسبة هذه الثقة الكريمة، سائلين الله له دوام التوفيق والسداد، ومزيداً من النجاحات والإنجازات في خدمة الدين ثم المليك والوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top