الاحساء
زهير بن جمعة الغزال
رفع الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام، المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، خالص الشكر والتقدير والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظهما الله، بمناسبة صدور الثقة الملكية الكريمة بترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة.
وأكد أن هذه الترقية تمثل وسام شرف يعتز به، وحافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن، والإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة وتطلعات القيادة الرشيدة.
كما عبّر عن شكره وتقديره لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود، ولنائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود، ولمعالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، على ما يحظى به من دعم ومساندة مستمرة، سائلًا الله تعالى أن يوفقه ويعينه على أداء الأمانة، وأن يكون عند حسن الظن وعلى قدر المسؤولية .



